أخبار السيارات

BMW M2 2023 تظهر في نوربورغرينغ

كشفت BMW عن سيارة الكوبيه الجديدة من الفئة الثانية في أوائل شهر يوليو ، ومع ذلك فقد رأينا بالفعل نصيبنا العادل من لقطات التجسس التي تصور M2K ,تعتبر الدفعة الأخيرة من نوربورغرينغ أكثر خصوصية لأن لدينا أسبابًا للاعتقاد بأن هذه ليست M2 عادية ، ولكن في الواقع ، نسخة المنافسة الأكثر سخونة المقرر أن تصل في تاريخ لاحقK ,توجد الهبة الميتة في الخلف حيث يتميز نظام العادم بنصائح رباعية أكبر بشكل واضح مقارنةً بـ M2 القياسي.

وعلى الرغم من أنه ليس لدينا رؤية واضحة للداخل من بعض الزوايا ، ويبدو أن النموذج الأولي يتميز بمقاعد دلو الكربون ،وهناك تلميح آخر نتعامل معه مع نسخة حارة، وليس هذا فقط ، ولكن تبدو العجلات أكبر (20 بوصة؟) ويبدو أن السيارة التجريبية تسير على الأرض على ارتفاع أقل قليلاً من M2s السابقة التي تم اختبارها في الأشهر الأخيرة.

وجميع إصدارات الجيل الثاني من الكوبيه حتى الآن تأتي حصريًا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي  ، حتى M240i – ولكن هذا سيتغير مع M2 حيث يُعتقد على نطاق واسع أنه سيكون به ثلاث دواسات، وكان للمسابقة السابقة (و CS) أيضًا تحول ثابت ، لذلك نحن نبقي آمالنا عالية ، فإن استبدالها سيسمح للسائقين بالتجديف في التروس الخاصة بهم.

ويقال إن S58 الذي تم الحصول عليه من الأخ الأكبر M4 ينتج ما يصل إلى 490 حصانًا في مظهر المنافسة، بينما يتم تقديم سيارة كوبيه M Performance بشكل اختياري مع xDrive ، تقول الشائعات إن BMW ستبيع M2 التالي فقط مع تصميم الدفع الخلفي للحفاظ على الوزن أقل، ومن المتوقع أن يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي أيضًا.

وستبدو M2 التي تم تجديدها والتي تحمل الاسم الرمزي G87 مختلفة عن الفئة الثانية كوبيه ، بمعنى أنها ستتبنى مآخذ هواء مستطيلة وشبكة أمامية صندوقية مع شرائح أفقية ، بالإضافة إلى التغييرات المعتادة التي تجريها BMW عند ترقية الطراز 2er العادي إلى سيارة كاملة الدسم نموذج M، ومع ما يقرب من قوة M4 مع وزن أقل بكثير ، يجب أن يكون M2 الجديد صيحة حقيقية.

وسيكون الانتظار طويلاً حيث تشير الشائعات إلى أن إنتاج M2 العادي لن يبدأ حتى ديسمبر 2022 ، ويخبرنا المنطق أن المنافسة ستصل في وقت لاحق في عام 2023، والبطانة الفضية هي أن BMW ستكشف على الأرجح عن الكوبيه المشاكسة بضعة أشهر في وقت سابق ، ابحث عن العرض الرسمي الأول في الصيف المقبل أو حتى قبل ذلك.

السابق
فورد برونكو إيفرجليدز 2022 تأتي مع رافعة وانش
التالي
EQS الكهربائية .. أهم السيارات التي صنعتها مرسيدس بنز

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك