أخبار السيارات

BMW تكشف عن 2022 M135i xDrive بتحديثات ميكانيكية وطلاء فاخر

مع إطلاق فولكس فاجن جولف آر وأودي إس 3 الآن بينما تضع مرسيدس- AMG اللمسات الأخيرة على سيارة A35 محدثة ، تستجيب BMW بعدة مراجعات لفتحتها الساخنة المدمجة، ولا تزال السلسلة الأولى للأسف لا تستحق علاج M كامل الدسم ، ولكن أفضل شيء تالي ، M135i xDrive ، يحصل على سلسلة من التعديلات الميكانيكية بعد أقل من ثلاث سنوات في السوق.

وضع في اعتبارك أن هذا ليس تحديثًا في منتصف الدورة ، يُطلق عليه اسم Life Cycle Impulse (LCI) في مفردات BMW ، ولكنه تطور دقيق للنطاق الأول. تعمل النوابض والمخمدات المعاد معايرتها على تحسين سلوك التدحرج أثناء دفع الفتحة المشاكسة بقوة عبر الزوايا، وقام المهندسون أيضًا بضبط حوامل أذرع السحب والتحكم في المحور الخلفي، ويتميز المحور الأمامي بتركيب مائي جديد يستخدم لربط عظام التعليق الأمامية ، بينما تم زيادة قيم الحدبة لامتصاص القوى اللاحقة بشكل أفضل أثناء الانعطاف.

أقرأ أيضا: 2023 BMW 7 Series تُظهر المصابيح الأمامية الملتوية

ويحتفظ الطراز M135i xDrive بالترس التفاضلي الميكانيكي المحدود الانزلاق المدمج في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات ، ويمكن قول الشيء نفسه عن محرك البنزين سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، ويستمر القدر الرباعي في توفير 302 حصانًا (225 كيلوواط) و 450 نيوتن متر (332 رطلاً قدمًا) من عزم الدوران المرسل إلى جميع العجلات الأربع، وبالحديث عن ذلك فإن أصغر سيارة أداء من BMW يتم ركوبها بشكل قياسي في سبائك مقاس 18 بوصة ، مع خيار مجموعة أكبر مقاس 19 بوصة.

والآن نصل إلى الجزء المثير للجدل من التحديث، وقامت BMW بإجراء تغييرات على صوت المحرك الاصطناعي الذي يتم ضخه عبر مكبرات الصوت في المقصورة، ويقول البافاريون إن الضوضاء الصادرة عن الداخل قد تم “تضخيمها بعناية” ، على الرغم من أن معظم المتحمسين ربما يوافقون على ضرورة إزالة هذه “الميزة”.

ومع تقديم BMW الآن للدهانات الفردية للفئة الأولى العادية ، فمن المنطقي أن تحصل M135i xDrive أيضًا على دفقة من الألوان الفاخرة، ويظهر هنا مثال مكتمل باللون الأصفر غير المعدني ساو باولو ، ولكن تتوفر أيضًا ظلال جديدة مثل Frozen Pure Gray و Frozen Orange.

السابق
مرسيدس 2022 -AMG SL تظهر لأول مرة بسقف من القماش بقوة 577 حصان
التالي
2023 BMW 7 Series تُظهر المصابيح الأمامية الملتوية

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك