أخبار السيارات

2023 BMW 7 Series تُظهر المصابيح الأمامية الملتوية

تعمل BMW بجد لإعداد الجيل السابع من الجيل التالي ، وقد تمكن مصورون Motor.es من الاقتراب والشخصية من خلال نموذج أولي مموه من luxobarge، ولا يزال يرتدي الكثير من الماكياج ، لكن المصابيح الأمامية أصبحت أكثر وضوحًا من ذي قبل ، مما يوفر لنا نظرة أفضل على الإعداد غير التقليدي، ويبدو أن 7er بها مصابيح أمامية منقسمة مع شريط علوي منفصل من مصابيح LED لأضواء التشغيل النهاري.

وتم تثبيت الكتلة الرئيسية في الأسفل على المصد الأمامي ويبدو أنها تحتوي على وحدتي إضاءة للشعاع المنخفض ، والموجودة في مستطيل، ويبدو أنها تبدو مثيرة للانقسام بالنسبة للسيارة الرئيسية في بافاريا ، ولا يسعنا إلا أن نلاحظ أن لوحة الترخيص منخفضة بشكل غير عادي ، في الجزء السفلي من المصد، ولم تكن سيارات الاختبار السابقة موجودة بالقرب من الطريق لذلك نتساءل عن سبب ذلك.

وفي مكان آخر  لم يتم تصغير الشبكة الكلوية كما يبدو كما هو الحال في الفئة السابعة الحالية، وتبدو الواجهة الأمامية أكثر حدة وأقل من ذي قبل ، على غرار à la 8 Series E31 ، بينما يكشف المظهر الجانبي عن مقابض الأبواب المتدفقة المشتركة مع سيارات BMW الحديثة الأخرى، في حال لم تكن قد لاحظت ، فإن هذه “المقابض” البيضاء مزيفة لأنها ليست أكثر من ملصقات.

أقرأ أيضا:BMW تطلق منصة Neue Klasse EV مع سلسلة 3 الكهربائية بحلول 2025

ويحتوي الجزء الخلفي من السيارة على مناطق مكشوفة تكشف عن اللون الحقيقي للسيارة ، وهو ظل أزرق داكن يمكنك ملاحظته أيضًا في الزوايا العلوية للمصد الأمامي، وتتميز المصابيح الخلفية بتصميم ملفوف حيث تستمر على جوانب السيارة ومن المحتمل أن تلتقي في منتصف الباب الخلفي حيث يعطي النموذج الأولي الانطباع بأنه يخفي شريط إضاءة LED.

وستستخدم BMW تكوينًا محدثًا لمنصة CLAR الخاصة بها للسلسلة السابعة التالية ، والتي تم تأكيدها بالفعل في تكوينات البنزين والديزل والمكونات الهجينة والكهربائية بالكامل، كما إنهاء العمل بمحرك V12 القوي ، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أن المهندسين قد وجدوا طريقة لاستبدال محرك M760i بسعة 6.6 لتر ، مزدوج التوربو ، بشيء جيد ولكن بانبعاثات أقل واستهلاك أقل للوقود.

ولن يمر المظهر الخارجي بتغييرات هائلة فحسب ، بل ستخضع المقصورة أيضًا لتغييرات هائلة، وستحصل الفئة السابعة الجديدة على أحدث طراز من BMW iDrive 8 مع شاشات متجاورة مدمجة في هيكل واحد منحني قليلاً، بينما فقدت 2 Series Active Tourer الجديدة مقبض iDrive ، كشفت لقطات تجسس داخلية لسيارة الشركة الألمانية التي تتصدر مجموعة السيارات أن الاتصال الهاتفي لا يزال موجودًا.

ويجب أن تنفجر الأغطية في وقت ما من العام المقبل ، على الأرجح بعد عملية شد الوجه في منتصف الدورة الثالثة من السلسلة الثالثة وقبل الجيل الخامس من السلسلة الخامسة التي يحتمل أن تكون في عام 2023.

السابق
BMW تكشف عن 2022 M135i xDrive بتحديثات ميكانيكية وطلاء فاخر
التالي
تعرف على أبرز مواصفات وقدرات رينج روڤر الجديدة

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك