أخبار السيارات

مرسيدس 2022 -AMG SL تظهر لأول مرة بسقف من القماش بقوة 577 حصان

تعد SL واحدة من أقدم لوحات الأسماء في محفظة مرسيدس ، وهي موجودة منذ ما يقرب من 70 عامًا، ونموذج الجيل R232 موجود أخيرًا وهو يمثل خروجًا كبيرًا عن سابقتها القديمة حيث تغير كل شيء بشكل أساسي، ومن المنصة والتصميم إلى التكنولوجيا والداخلية الفاخرة 2 + 2 ، تعيد Sport Leicht الجديدة التفكير في صيغة Roadster لعام 2022.

وتعمل كبديل لسيارة GT Roadster أيضًا ، ولم تعد SL الجديدة طرازًا يحمل علامة Benz التجارية حيث سيتم بيعها حصريًا على أنها AMG، ويتبع التصميم أحدث لغة تصميم للنجمة ثلاثية الرؤوس مع مظهر خارجي أكثر حدة يتميز بشبكة Panamericana المهددة بشرائح عمودية محاطة بمصابيح أمامية زاويّة مماثلة لتلك الموجودة في CLS.

ويتميز المظهر الجانبي الأنيق بمقابض أبواب إلكترونية منبثقة كما هو الحال في أحدث فئة S ، ومن خلال التبديل من سقف معدني إلى سقف من القماش ثلاثي الطبقات ، حلق المهندسون حوالي 21 كيلو جرامًا من الوزن، وتتميز بنافذة خلفية مدفأة مصنوعة من الزجاج ويمكن طي الجزء العلوي منها أو رفعه في 15 ثانية بسرعات تصل إلى 50 كم / ساعة ولقد أدى جعل السقف أخف وزناً بشكل كبير إلى خفض مركز الثقل ، وهو ما يجب أن يُترجم إلى معالجة أفضل.

وبالانتقال إلى الخلف ، تشير العوادم الرباعية المحيطة بالناشر إلى أننا نتعامل مع طراز AMG عالي الأداء. تضفي المصابيح الخلفية العريضة على السيارة مظهرًا ساحرًا بينما يتكامل الجناح الخلفي النشط بدقة في الباب الخلفي ويأتي مع ما لا يقل عن ستة إعدادات، وفيما يتعلق بموضوع aero ، ستبيع مرسيدس سيارة SL الجديدة مع حزمة اختيارية للديناميكية الهوائية مع نقرات أكبر لكل من المصدات ، والهواء النشط في الجزء السفلي من الجسم الأمامي ، والناشر الخلفي الأكثر كثافة.

وتم الكشف في شهر يوليو عن المقصورة الداخلية المبطنة بالجلد والمكونة من أربعة مقاعد وتستخدم أحدث نظام معلومات ترفيهي MBUX يتميز بشاشة كبيرة موجهة نحو الصورة الشخصية. بقياس 11.9 بوصة ، تميل الشاشة التي تعمل باللمس للأمام (الميل من 12 درجة إلى 32 درجة) لسهولة الاستخدام وترتبط بمجموعة أدوات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة بالإضافة إلى شاشة عرض رأسية مزودة بتقنية الواقع المعزز.

أقرأ أيضا:

وكما تتوقع من سيارة مرسيدس عالية الجودة قابلة للتحويل ، فإن نظام التدفئة على مستوى الرقبة Airscarf المزود بفتحات مدمجة في مساند الرأس الأمامية يأتي كمعدات قياسية في SL الجديدة  وسيتم تزويدها بعجلة قيادة AMG Performance والاختيار بين مقاعد AMG الرياضية القياسية القابلة للتعديل كهربائياً أو مقاعد AMG Performance الاختيارية.

وستتوفر SL المجددة في الولايات المتحدة بنكهات SL 55 و SL 63 ، وكلاهما يتميز بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر، ويوفر الطراز الأساسي 469 حصانًا وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر بينما تبلغ قوة الأقراص المتغيرة الأكثر سخونة 577 حصانًا و 800 نيوتن متر .

ولأول مرة على الإطلاق ، يتوفر SL مع نظام الدفع الرباعي ، وتحديداً إعداد 4Matic + مع توزيع عزم الدوران المتغير وقابض التحكم الكهروميكانيكي الذي يربط المحور الخلفي المُدار بشكل دائم بالعجلات الأمامية، ويتم توجيه خرج المحرك إلى الطريق عبر ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات مزود بوظيفة التحكم في الإطلاق.

واختياري في SL 55 وقياسي في SL 63 ، يعمل الترس التفاضلي محدود الانزلاق الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا في الخلف على زيادة قوة الجر والثبات في سيارة BMW 8 Series Convertible المنافسة أثناء الانعطاف بسرعة عالية، وتستفيد الرودستر أيضًا من توجيه العجلات الخلفية لتقليل دائرة الانعطاف وزيادة حدة التحكم.

ولا ترغب Mercedes-AMG في الحديث عن الأسعار والتوافر في هذه المرحلة ، لكننا نتوقع SL الجديد لعام 2022.

السابق
ميتسوبيشي آوتلاندر PHEV 2023 تحصل عى 54 ميل مدى من الكهرباء
التالي
BMW تكشف عن 2022 M135i xDrive بتحديثات ميكانيكية وطلاء فاخر

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك