أخبار السيارات

لاندروفر تتوسع في تشكيلة ديسكفري وتطلق طراز 2023 بشكل أنيق

توسع لاندروفر تشكيلة ديسكفري 2023 مع تقديم إصدار متروبوليتان الذي يتصدر النطاق، وتبدأ أسعارها من 75300 دولار بالإضافة إلى رسوم الوجهة 1350 دولارًا، ويستخدم Metropolitan Editon مستوى تقليم R-Dynamic HSE كنقطة انطلاق، كما إنه يضيف لمسات Bright Atlas إلى الشبك وشارة Discovery، وإدراج المصد السفلي من الفضة هاكوبا، ويركب على عجلات مقاس 22 بوصة بلمسة نهائية مصقولة بماسة مع تفاصيل باللون الرمادي اللامع وملاقط الفرامل سوداء اللون.

وفي الداخل هناك تيتانيوم شبكي، وتأتي المقصورة بشكل قياسي مع شاشة عرض علوية وعجلة قيادة مُدفأة وحجرة تبريد أمامية ونظام تحكم في المناخ رباعي المناطق ومقعد الصف الثالث مُدفأ وله تعديلات كهربائية.

والخيار الوحيد للمحرك هو محرك توربيني سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني سداسي مع تقنية هجينة خفيفة بقوة 48 فولت ينتج 355 حصانًا (265 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 369 رطلاً (500 نيوتن متر)، ويعمل من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ويمكنها سحب ما يصل إلى 8200 رطل (3719 كجم).

ولدى لاندروفر أيضًا تحديثات طفيفة لبقية تشكيلة 2023 Discovery، وأصبح الآن شحن الجهاز اللاسلكي ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وجهاز استريو Meridian ، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق قياسيًا، زبالإضافة إلى ذلك تحصل R-Dynamic على سقف أسود لامع قياسي.

ولكن أسعار سيارة ديسكفري 2023 آخذة في الارتفاع، ويبدأ الطراز الأساسي الآن بسعر 56600 دولار قبل الوجهة، وللمقارنة كان إصدار 2022 من إصدار مستوى الدخول 53900 دولار.

وتلقى الاكتشاف تحديثًا لعام 2021، وظل التصميم على حاله إلى حد كبير ، ولكن كانت هناك بعض التغييرات الكبيرة الأخرى، وتضمنت التحديثات توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 296 حصان (221 كيلوواط) كمحرك أساسي، كما انضمت السيارة الهجينة الخفيفة ، والمضمنة التوربينية ذات الستة إلى المجموعة.

وأضافت لاند روفر أيضًا نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الخاص بها مع شاشة مقاس 11.4 بوصة ومجموعة أدوات رقمية اختيارية مقاس 12.3 بوصة، وتدعم التقنية أيضًا تحديثات البرامج عبر الهواء من أجل التحسينات المستقبلية.

السابق
بورشه 718Cayman GT4 RS الجديدة تقدم أداءً متميزاً
التالي
بوجاتي Centodieci تنهي اختبارات الطقس الحار وتنتهي من الإنتاج

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك