أخبار السيارات

فيراري BR20 تأتي لأول مرة باسم GTC4Lusso الأنيق بمحرك V12

تستعير فيراري BR20 الأسس من GTC4Lusso التي تم إلغاؤها الآن بينما تتجنب نمط جسم فرامل الرماية لصالح صورة ظلية Fastback، وأراد العميل الخاص أن يقوم فريق تصميم Maranello ببث بعض إشارات التصميم من Prancing Horses في الماضي ، وتحديداً عصر الكوبيه التي تم بناؤها خلال الخمسينيات والستينيات.

وتأخذ BR20 الفريدة من نوعها بعد سيارات ذات اثني عشر أسطوانة مثل 410 SA و 500 Superfast من خلال تبني صورة ظلية رائعة للظهر السريع بينما تكون أطول بثلاث بوصات (76 ملم) من السيارة المانحة، ويقع معظم الامتداد في الخلف حيث خضع الجزء الخلفي المتدلي لتغييرات واسعة النطاق لمنح فيراري الفريدة الشكل المرغوب فيه مع خط السقف شديد الانحدار.

ولا يتعلق الأمر فقط بالديرير وخط السقف المعاد صياغته حيث قامت فيراري أيضًا بإجراء تغييرات في المقدمة حيث تحصل BR20 على مجموعة مخصصة من المصابيح الأمامية ، مثبتة في الأسفل لجعل غطاء المحرك يبدو أكثر جاذبية، وبالإضافة إلى ذلك تحتوي الشبكة العريضة على شرائح أفقية جديدة وركوب السيارة على مجموعة من عجلات قياس 20 بوصة مع تشطيب ماسي لن تجده في أي سيارة فيراري أخرى.

أقرأ أيضا: سيارة اختبار فيراري لافيراري مشحونة بشاحن توربيني

وتتميز المقصورة الداخلية بالخصوصية نفسها حيث تتميز بدرجتين من اللون البني ، جنبًا إلى جنب مع الكثير من ألياف الكربون لخلق جو مريح ورياضي في نفس الوقت، والمقاعد مغطاة بجلد هيريتيج تيستا دي مورو البني الداكن ، ومزين بخياطة متصالبة فضية ونمط أمامي فريد، وكما ترون اختفت المقاعد الخلفية لسيارة GTC4Lusso ، واستبدلت بسطح أمتعة أنيق مصنوع بشكل جميل من خشب البلوط لإخفاء منطقة الحمولة.

وتتعامل Ferrari مع المواصفات الفنية ، ولكن مع اعتماد BR20 على GTC4Lusso بدلاً من GTC4Lusso T ، فهذا يعني أنها تحتوي على محرك V12 يستنشق بشكل طبيعي ونظام الدفع الرباعي بدلاً من التوربو V8 وتكوين RWD الأرخص، وتم إطلاق النموذج لاحقًا في دورة حياة العربة ذات البابين. استبدال فيراري فور (FF) قبله ، قدم طراز 6.2 لتر قوة 680 حصانًا (507 كيلووات) و 514 رطل قدم (697 نيوتن متر) من عزم الدوران ، وهو أمر جيد من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 3.4 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 208 ميل في الساعة (335 كم / ساعة).

وكما هو الحال عادةً مع هذه الميزات الفريدة لا تكشف Ferrari عن علامة سعر BR20 ، لكن من الآمن القول أنها كانت أغلى بكثير من GTC4Lusso القياسي ، الذي تكلف حوالي 300000 دولار في إصدار AWD V12 قبل التقاعد، ومن الجدير بالذكر أن هذا ليس نموذج Icona الثاني حيث يشاع أن هذا النموذج يعتمد على LaFerrari العظيم.

السابق
برابوس تحوّل سيارة مرسيدس-مايباخ GLS إلى سيارة SUV فائقة بقوة 800 حصان
التالي
كيا EV9 الأختبارية تظهر رسميًا كسيارة SUV كهربائية كبيرة

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك