أخبار السيارات

فورد برونكو إيفرجليدز 2022 تأتي مع رافعة وانش

فورد Bronco Everglades سيأتي مع رافعة ونش مثبتة في المصنع ، وسيكون متاحًا في صيف عام 2022، ووفقًا لتغريدة من المتحدث باسم فورد مايك ليفين ، سيكون النموذج على أداة البناء والسعر الخاصة بصانع السيارات قريبًا ، لذلك ستكون جاهزًا. 

وللأسف ليس لدينا صور أو تفاصيل إضافية حول برونكو إيفرجليدز، وبالنظر إلى الغطس واسم Everglades ، يبدو أن Ford تضع هذا النموذج ليكون مصممًا للمرور عبر الماء، ومن المفترض أن تكون حزمة Sasquatch متاحة مع إطارات Goodyear الطينية مقاس 35 بوصة على عجلات مقاس 17 بوصة قادرة على القفل ، وتفاضل Dana للقفل ، وصدمات Bilstein.

فورد تكشف عن سيارة 2022 Focus Facelift :أقرأ أيضا

وتتشكل برونكو لتكون سيارة SUV أفضل لعام 2022، وواحدة من أكبر الإضافات ستكون برونكو رابتور، ويقال إنه سيكون متاحًا في طراز أساسي أو تقليم لوكس ومن المحتمل أن يأتي فقط بأربعة أبواب.

وتشير الشائعات إلى اثنين من المحركات المحتملة، وقد تحصل برونكو رابتور على محرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.0 لتر من Explorer ST بقوة 400 حصان (298 كيلووات). الاحتمال الآخر هو محرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.5 لتر من F-150 رابتور ينتج 450 حصانًا (335 كيلو واط).

وتظهر اللقطات التجسسية سيارة الدفع الرباعي مع مشاعل كبيرة على الحاجز ورفع التعليق، وتحمي ألواح الانزلاق المكونات الميكانيكية الحيوية، وهناك أيضًا مصدات أصغر لتحسين زوايا الاقتراب والمغادرة.

وتشمل التعديلات الأخرى لـ 2022 Bronco حزمة Sasquatch المتوفرة مع ناقل حركة يدوي بسبع سرعات، وهناك أيضًا ألوان خارجية جديدة: أحمر فلفل أحمر لامع ملون كلير وأخضر ثوراني معدني، وستختفي ظلال Antimatter Blue و Lightning Blue Metallic و Rapid Red Metallic Tinted Clearcoat.

السابق
أكورا 2022 RDX يبدأ سعرها بأقل من 40،000 دولار
التالي
BMW M2 2023 تظهر في نوربورغرينغ

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك