أخبار السيارات

سوبارو سولتيرا تُطرح لأول مرة في 11 نوفمبر والبيع في عام 2022

ستطلق سوبارو سيارة سولتيرا كروس أوفر الكهربائية بالكامل في أوائل الشهر المقبل، وسيكون النموذج هو أول سيارة كهربائية عالمية للعلامة التجارية ، على الرغم من أنه سيشترك قليلاً مع تويوتا BZ4X الجديدة، ويشترك الاثنان في نفس الأسس ، وكذلك غالبية تصميمهما – تضيف سوبارو لمسة خاصة بها إلى الواجهات الأمامية والخلفية، وستكشف سوبارو عن الطراز الجديد في 10 نوفمبر في الولايات المتحدة.

ولا تزال تفاصيل مجموعة نقل الحركة لغزا ، على الرغم من أن سوبارو سيكون لها نظام دفع رباعي ، مما يلمح إلى تكوين ثنائي المحرك، ونأمل أن تصل معلومات مثل نطاق التقاطع ، وسعات البطارية ، وأرقام المخرجات جنبًا إلى جنب مع الكشف عنها ، على الرغم من أن التفاصيل التي تم إصدارها مؤخرًا حول BZ4X يمكن أن توفر دليلًا قويًا حول ما يمكن توقعه.

وستصل تويوتا بإحدى النكهات – 201 حصان (150 كيلو واط) ، أو تكوين دفع أمامي بمحرك واحد أو 215 حصان (160 كيلو واط) ، محرك ثنائي الدفع بجميع العجلات، ويمكن أن يصل طراز المحرك المزدوج إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 7.7 ثانية، ويحتوي كلا الطرازين من تويوتا على بطارية تبلغ 71.4 كيلوواط / ساعة ، مع طراز أحادي المحرك يبلغ 280 ميلاً (450 كيلومترًا) من المدى على دورة WLTP، ولن نتفاجأ برؤية ظهور سوبارو بنفس الأرقام.

أقرأ أيضا: سوبارو BRZ 2022 .. شاهد كواليس تصوير أعلانها

والشيء الوحيد الذي سيكون جديدًا عند ظهور Solterra هو تصميمها، ولن تكون مختلفة تمامًا عن تويوتا ، على الرغم من أن صور سوبارو التشويقية تلمح إلى أن الكروس أوفر بها مصابيح أمامية ومصابيح ضباب فريدة على الأقل، كما يمكن أن يكون هناك عدد قليل من التعديلات الخارجية للواجهة الأمامية، والشئ المختلف في الداخل حيث يشير كل شيء تم إصداره حتى الآن إلى أن Solterra تتمتع بتصميم داخلي مطابق لتلك الموجودة في BZ4X.

كما اأننا لسنا مندهشين من إعلان سوبارو عن موعد ظهور Solterra مع إطلاق تويوتا المزيد من التفاصيل حول BZ4X في وقت سابق اليوم، وسيبدأ بيع كل من سوبارو سولتيرا وتويوتا بي زد 4 إكس في وقت ما من العام المقبل، ونتوقع معلومات التسعير لكليهما أقرب إلى تواريخ البيع، وسيكون هناك كشف عالمي عبر الإنترنت ، يمكنك ضبطه على صفحة الشركة على YouTube في 10 نوفمبر في الساعة 7:30 مساءً. ET. يتم عرضه لأول مرة في 11 نوفمبر في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان.

السابق
تويوتا Proace Camper ..منزل متنقل بـ 45800 دولار
التالي
تعرف على أودي A8 L قبل الظهور الصيني الأول الشهر المقبل

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك