أخبار السيارات

سكودا كاروك 2022 تثير الإعجاب في رسومات التصميم التي تظهر أضواء جديدة

لنكن صادقين ونعترف أن سكودا بعيدة كل البعد عن كونها العلامة التجارية الأكثر إثارة للسيارات في مجموعة فولكس فاجن ، لكنها واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحًا، ويُعزى جزء من هذا النجاح إلى Karoq ، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة يُنظر إليها على أنها بديل غير مباشر لليتي الملتوي، وما مدى شعبيتها؟ كان هذا هو النموذج الثاني الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية التشيكية طوال عام 2020 وكذلك في النصف الأول من هذا العام ، بعد Octavia.

قبل يوم 30 نوفمبر عندما سيحصل التقاطع C من الفئة C على عملية تجميل منتصف الدورة النموذجية ، أصدرت ماركة Mladá Boleslav صورتين تشويقيتين، وعلى الرغم من الشارة المفقودة على الرفراف الأمامي ، واستناداً إلى تصميم العجلات ذات اللونين ، يمكن أن ننظر إلى مستوى تقليم Sportline بناءً على أطراف العادم المزيفة المطلية بالكروم، ومع ذلك فلنبدأ بالواجهة الأمامية حيث أعاد كاروك تشكيل المصابيح الأمامية.

وبأخذ صفحة من أحدث كتاب من Audi A6 ، فإن 2022 Skoda Karoq لديها قسم سفلي أنحف قليلاً من المصباح الأمامي حيث يقترب من الشبكة المحدثة بشكل معتدل، ويبدو أن مصابيح LED النهارية ذات تصميم منفصل ، تذكرنا بالجيل السابق من أوكتافيا بمصابيحها الأمامية المنفصلة المتوفرة في الطراز المحسن.

أقرأ أيضا: سكودا تظهر صورة تشويقيه للمقصورة الداخليه ل 2022 Slavia

وتميل الأضواء السفلية الآن نحو جانب السيارة بدلاً من الإشارة إلى الشبكة كما هو الحال مع Karoq الحالية، وتبدو الكتلة أكبر من ذي قبل ، حيث تم وضعها في ممتص الصدمات مع مدخل هواء عريض محجوز على الأرجح لطراز Sportline ومحاطة بزخرفة جديدة منتهية بالكروم الداكن لتتناسب مع محيط الشبكة.

وقامت سكودا أيضًا بتعديل المصابيح الخلفية نظرًا لأنها تمتد أكثر على الباب الخلفي ولها شكل مختلف تمامًا على الجانب الأيسر ليعكس تصميم المصباح الأمامي مع قسم سفلي أضيق، وإن حروف “SKODA” الكبيرة على الباب الخلفي حيث تحل محل شعار الشركة ليست جديدة منذ طرحها في الأصل لعام 2020.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل المواصفات الفنية ، لكننا لا نتوقع أي تغييرات كبيرة، ولن يحصل 2022 Karoq على نسخة هجينة من المكونات الإضافية لأن رئيس الشركة ذكر سابقًا أن Octavia و Superb فقط سيقدمان خيار PHEV، وتوقع أحدث محركات البنزين والديزل لمجموعة فولكس فاجن ، لكننا لن نعتمد على شائعة Karoq RS القديمة حتى تتحقق.

وبعد الظهور الرسمي لأول مرة في نهاية الشهر يمكن أن تبدأ المبيعات في أوروبا في الربع الأول من عام 2022 ، بشرط أن يكون لدى سكودا ما يكفي من الرقائق الدقيقة التي تسبب أزمة أشباه الموصلات في إحداث فوضى في صناعة السيارات.

السابق
أستون مارتن DBX Straight-Six تظهر لأول مرة بمحرك من مصادر مرسيدس
التالي
فورد Mustang 2022 وGT500 Heritage Pack أكثر قوة

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك