أخبار السيارات

رولزرويس Black Badge بقوة 592 حصانًا

انضم لقب Black Badge إلى تشكيلة رولزرويس في عام 2016 ، أولاً على قمة Wraith coupe ، تليها Dawn convertible و Cullinan SUV ، ثم مع الجيل الأخير من سيارة Ghost سيدان، وبعد مرور خمس سنوات لا يزال تصميم Black Badge مزدهرًا بشكل كبير للشركة ، وتقول Rolls-Royce أن 27 ٪ من السيارات التي تبيعها في جميع أنحاء العالم هي الآن طرازات Black Badge.

مع أخذ هذا النجاح في الاعتبار فإن جوست الجديدة والمحسّنة هي أحدث سيارة، وهذه هي سيارة رولز رويس جوست بلاك بادج 2022 ، وهي تبني على نجاح طرازات بلاك بادج قبلها من خلال إضافة المزيد من القوة والتصميم المحسّن ، وكما اكتشفنا بشكل مباشر في رحلة قصيرة على طول الشاطئ ، فقد تم تحسين الديناميكيات.

كما إن تشغيل Ghost Black Badge هو نفس محرك V12 ذو الشاحن التوربيني المزدوج 6.8 لتر كما هو الحال في الطراز الأساسي، ولكن الآن يوفر هذا المحرك 592 حصانًا و 900 نيوتن متر ، وهو تحسن بمقدار 29 حصانًا و 37 رطلًا فوق قاعدة الشبح، وقدتم إقرانها مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات معاد صياغته مع وضع “منخفض” – مكافئ رولز للرياضة – والذي يطبق طاقة أسرع بنسبة تصل إلى 50% وهو حصري لجميع طرازات بلاك بادج.

وسيأتي محرك أول كامل لاحقًا الشهر المقبل – ودفعنا سيارة السيدان الضخمة أسفل “شريط السحب” المؤقت المجاور لشاطئ ميامي، وكانت تحسينات القوة ملحوظة على الفور وكان عزم الدوران المنخفض أكثر وفرة ، وهو متوفر الآن عند 1900 دورة في الدقيقة فقط. أصدر المحرك صوتًا أكثر عدوانية قليلاً أيضًا ، بفضل العادم الذي تمت ترقيته ، وكان هناك اختلاف ملحوظ في تطبيق الطاقة المنخفضة.

أقرأ أيضا:

وقام المهندسون بتعديل نظام التعليق للمساعدة في تقليل تمايل الجسم وجعل التوجيه أثقل للمساعدة في الاستجابة، ولقد ألقينا بأربعة أبواب حول موقف سيارات فارغ بالقرب من الشاطئ وأظهر Ghost Black Badge مزيدًا من الهدوء وخفة الحركة بشكل أفضل من إخوانه الذين لا ينتمون إلى قاعدة Black Badge، وسنذهب إلى أبعد من ذلك حتى نسميها “رياضية” ، على الرغم من أن Rolls-Royce ربما لن تستخدم هذا المصطلح.

وتشير الانطباعات الأولية إلى أن متغير Black Badge لا يبتعد كثيرًا عن Ghost القياسي من حيث المظهر، ولكن النظرة أقرب وهناك بعض المكونات الرئيسية التي تساعد هذا الإصدار على التميز، وتعتبر العجلات ذات العوارض العالية مقاس 21 بوصة من الإضافات القوية التي تتميز ببرميل من ألياف الكربون يتكون من 22 طبقة من الكربون، كما تظهر الشبكة الأمامية المضيئة من Ghost القياسية ، لتضيء الشرائح الرأسية بـ 152 مصباح LED.

ويلف فوق الصفائح المعدنية لون جديد “أسود مميز” تقول رولزرويس إنه الأغمق في الصناعة بأكملها، ويبدأ بـ 100 رطل (45 كيلوغرامًا) من الطلاء ، والذي تقوم الشركة بتفتيته قبل تطبيقه (مرتين) على السيارة ، مع قيام أربعة موظفين بتلميع يدوي جيدًا. تستغرق هذه العملية من ثلاث إلى خمس ساعات حتى تكتمل وتؤدي إلى هذا العمق المثير للإعجاب.

وبخلاف الأسود الخالص ، يمكن للمشترين تخصيص المظهر الخارجي لشبح Ghost Black Badge بما يصل إلى 44000 لون مختلف – بما في ذلك الدهانات ذات اللونين بالطبع، وكما هو الحال مع جميع طرازات بلاك بادج التي سبقتها ، قامت رولز-رويس بتعتيم جميع الشارات الخارجية ، من روح السعادة على غطاء المحرك إلى حرف “R” المزدوج في المؤخرة.

ولا يزال عنوان Shooting Star هو نجم المقصورة الداخلية ، لكن طراز Black Badge يستبدل شعار “Ghost” المضيء على لوحة العدادات بجانب الراكب بشعار Black Badge اللامتناهي بدلاً من ذلك ، مع وجود شعارات لا متناهية أيضًا على لوحات العتبات وفي أي مكان آخر في السيارة.، وكما هو الحال مع أي Ghost ، فإن مجموعة ألوان المقاعد قابلة للتخصيص بالكامل ببضع مئات من الطرق المختلفة ، بما في ذلك اللون الأزرق المخضر الساطع الموجود في هذه السيارة المعينة.

اما عن السعر فقط اعلم أن خيار Black Badge هو 43000 دولار إضافي على Rolls-Royce Ghost القياسية ، والتي تبدأ من 332،500 دولار، ويمكن للمشترين المهتمين بالحصول على سيارة Ghost Black Badge جديدة تمامًا بدء تشغيل سياراتهم بدءًا من اليوم.

السابق
تويوتا تكشف النقاب عن سيارة bZ4X بإصدارات FWD و AWD
التالي
بايك X3 .. كروس أوفر رياضية بسعر يبدأ من 253,000 جنيه

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك