أخبار السيارات

تعرف على أودي A8 L قبل الظهور الصيني الأول الشهر المقبل

ستظهر Audi A8 L Horch لأول مرة في الشهر المقبل في معرض قوانغتشو للسيارات 2021 ، ولكن قبل ذلك ، أعطتنا أودي نظرة على الطراز الفاخر الجديد ، وهذه السيدان مخصصة للصين فقط في الوقت الحالي ، حيث حصلت على شارة هورش المرغوبة للعلامة التجارية والتي تدل على طبيعتها الفاخرة، ويتلقى الطراز مجموعة من الترقيات على معيار A8 الذي سيساعده على التنافس ضد مرسيدس مايباخ الفئة S الجديدة في الدولة الآسيوية.

وتأتي بقاعدة العجلات الطويلة تجعل A8 L 130 ملم (5.1 بوصة) أطول من A8 القياسي ، بإجمالي 5.45 متر (17.88 قدم)، وتسمح هذه المساحة الإضافية بين العجلات بمقعد خلفي كهفي حيث سيقضي الملاك معظم وقتهم في القيادة، وتشمل الترقيات الخارجية طلاءًا حصريًا – باللون الرمادي والأخضر ، وعجلات مصقولة مقاس 20 بوصة ، وشارات هورش الخاصة. تعتبر المصابيح الأمامية من نوع Digital Matrix LED والمصابيح الخلفية OLED من الميزات القياسية.

ويتم تشغيل الماكينة من خلال محرك V6 سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني من أودي والذي يقترن بنظام 48 فولت مع نظام هجين خفيف، وستنتج مجموعة نقل الحركة 340 حصاناً (253 كيلوواط) و 368 رطل قدم (500 نيوتن متر) من عزم الدوران ، والذي يجب أن يكون وفيرًا لأن سيارة السيدان ستؤكد الراحة على القوة الخالصة. يقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات ونظام أودي كواترو للدفع الرباعي.

أقرأ أيضا: شاهد اودي RS6 Avant إصدار Johann Abt بقوة 790 حصان… فيديو

وتصل A8 L Horch مع نظام صوت ستيريو B&O ثلاثي الأبعاد ، وعطور داخل السيارة ، ونظام لتنقية الهواء بالأيونات السالبة، ويقدم كل من المقاعد الأمامية والخلفية ثمانية أوضاع للتدليك ، إلى جانب مجموعة من التقنيات، وتحصل المقاعد الخلفية على شاشة مركزية للمعلومات والترفيه للتحكم في وظائف السيارة المختلفة، وهناك أيضًا العديد من لمسات هورش في الجزء الداخلي للسيارة ، مثل مسند الذراع الخلفي الأوسط.

وستكشف أودي علنًا عن A8 L Horch ، الذي تم تقديمه كإصدار Horch Founder Edition ، في 19 نوفمبر، ولا يبدو Horch الجديد مختلفًا تمامًا عن A8 العادي ، على الرغم من أن الشارة الدقيقة تكشف عن مكانتها الحقيقية.

السابق
سوبارو سولتيرا تُطرح لأول مرة في 11 نوفمبر والبيع في عام 2022
التالي
تويوتا تكشف النقاب عن سيارة bZ4X بإصدارات FWD و AWD

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك