أخبار السيارات

بايك X3 .. كروس أوفر رياضية بسعر يبدأ من 253,000 جنيه

تقدم بودى جروب الوكيل الحصرى لعلامة بايك فى السوق المصرى السيارة بايك X3 بتصميمها العائلي الرياضي القوي .. وتقدم X3 الكروس أوفر الرائعة ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى، مع وجود موتور مطور قوي ، ومميزات في تصميمها الجديد ، وتكنولوجيا مستقبلية حديثة.

وتوضح بايك X3 من خلال شبكة شبه منحرفة إحساسًا بالأناقة والرقي .. وكذلك يعزز الإحساس بالحجم في المقدمة ، ويسلط الضوء على جمال التكنولوجيا الرقمية.

بايكX3  بفئتين comfort بسعر 253,000 جنيه و luxury بـ 269,000 جنيه

تقدم بودى جروب الوكيل الحصرى لعلامة بايك فى السوق المصرى السيارة بايك X3 بفئتين الفئة الأولى comfort وذلك بسعر 253,000 جنيه وفئة luxury وذلك بسعر 269,000 جنيه.

كما أن الأداء في X3 الجديد مثير للإعجاب يقترن المحرك سعة 1.5 لتر بناقل حركة (AT) ، ويوفر عزم دوران قويًا يبلغ 148 نيوتن متر ، إلى جانب سرعة قصوى تبلغ 180 كيلومترًا في الساعة.. إلى جانب أنظمة التوجيه المعززة الكترونياً والتي تستشعر السرعة ، ويمكنك بذلك التطلع إلى قيادة سريعة الاستجابة ومريحة.

تتمتع بايك X3 بتصميم امامي رياضي مزود بمصابيح رياضية LED ذات ديناميكية وحدة لتبرز القوة الواضحة وتصميم الكتروني يشبه شكل أنياب النمر ، يقوي التأثير البصري للجبهة ، ويحسن التعرف على السيارة. مصابيح نهارية علي شكل L بتعليق محدد ومكشوف من ثلاث جهات ، يستخدم 70 مصباح LED على كلا الجانبين ليظهر خطوط مثالية بدون حبيبات ، ويستخدم لمبات 0.7 واط لمزيد من التأثير ثلاثي الأبعاد.

تضم السيارة بايك X3 تجيهزات امان ألمانية من المورد المعتمد مرسيدسبنز ، بذات المعاير المستخدمة في سيارات مرسيدسبنز . مع مزيج قوي من انظمة الامان النشطة و الغير نشطة حتي تستمع بتجربة قيادة امنة لك و لجميع افراد عائلتك ، كما انها مزودة بنظام امان ESP مصنع من شركة BOSCH الالمانية بتكنولوجيا الجيل التاسع BOSCH 9.1 . عند المنعطفات.

استكمالا للمظهر الرائع لتصميم بايك X3 في داخل المقصورة أيضاً، حيث يمكنك تشغيل عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف أكثر ملاءمة ، و كذلك شاشة قياسات 5-inch LCD بالاضافة الي شاشة عرض 8 بوصة للتحكم المركزي ، ليتوفر لك المزيج الذكي المثالي ، وحدة تحكم في تكييف الهواء عملية متعددة الوظائف ، فريدة من نوعها على نفس المستوى ، تكنولوجيا النانو المتقدمة المصنعة للنسيج الداخلي من الجودة الأولي في الصين .

السابق
رولزرويس Black Badge بقوة 592 حصانًا
التالي
بايك X5 .. بمحرك تربو 1500 سى سى بقوة 148 حصان بسعر 328,000 جنيه

مرحبا صديقي 🥰, كيف حالك ! 🙌

أتمنى أن تكون قد أستفدت من المعلومات في الأعلى , وأدعوك الى متابعتنا على

الفيس بوك

للحصل على المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة 

🔽🔽🔽

تابعنا على الفيس بوك